الرجاء الرياضي يعود بثلاثة نقاط ثمينة من قلب بركان في قمة الجولة 20

عاد الرجاء الرياضي بثلاثة نقاط ثمينة، بعد فوزه الصعب مساء اليوم الأحد 06 مارس، على مضيفه نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية – إنوي.

وتمكن الضيوف من افتتاح حصة الأهداف في الدقيقة الثالثة من انطلاق المباراة، عن طريق العميد “محسن متولي”.

ونجح البركانيين من إدراك التعادل عن طريق الموريتاني “أداما با ” في الدقيقة 16، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتواصلت الهجمات بين الطرفين خلال الجولة الثانية من المباراة، قبل أن ينجح محمد زريدة من إضافة هدف التقدم “للنسور”، في الدقيقة الـ73.

وحاول البركانيين من إدراك التعادل، وضغطوا بقوة على دفاعات الرجاء، التي كانت منظمة ونجحت في التصدي لجميع الهجمات، بالإضافة إلى تألق حارس الرجاء الجزائري غايا مرباح، الذي تمكن من التصدي لبعض الكرات كانت سانحة للتسجيل.

وفي آخر أنفاس اللقاء، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب الضائع (+7)، تحصل الفريق البركاني على ضربة جزاء، نفذها حمزة الركراكي، لكن الحارس الجزائري غايا مرباح تصدى لها بنجاح، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين للخضر بهدفين مقابل هدف واحد (2_1).

وبهذه النتيجة رفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى النقطة 40 في المركز الثاني بعد الوداد الرياضي المتصدر، في حين توقف رصيد البركانيين عند النقطة الـ28 في المرتبة السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق