السلطة المحلية برسموكة تتدخّل وتمنع توزيع “قفف إنتخابية” بمنطقة أولاد النومر

السلطة المحلية برسموكة تتدخّل وتمنع توزيع “قفف إنتخابية” بمنطقة أولاد النومر التابعة لجماعة المعدر الكبير بإقليم تيزنيت ورئيس الجماعة يوضّح ما تمّ تداوله.

توضيح من رئيس جماعة المعدر الكبير على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي حول “ضبط رئيس جماعة المعدر الكبير يوزع قفف مساعدات رمضان يوم الأحد 15 غشت 2021 ”

نوضح مايلي:
1- إن تأخر توزيع هذه القفف مرده إلى اعتراض السلطة على توزيع هذه القفف منذ نهاية شهر مايو 2021 رغم أن الجماعة تقوم بهذه العملية طيلة سنوات مضت دون مشاكل تذكر.

2- قبل أيام تم إخبار السلطة المحلية بضرورة التكفل بتوزبع هذه القفف دون تدخل من الجماعة لكون الظرفية غير مواتية وخاصة بالانتخابات. وعليه تم نقل القفف إلى مرآب بأولاد النومر لتتكفل السلطة المحلية بعملية التوزيع متى تشاء.

3- تم الاتفاق بين رئيس الجماعة والقائد الاداري لقيادة أربعاء رسموكة على توزيع هذه القفف بعد الانتخابات بحول الله تفاديا لاستغلال هذا الامر في هذه الظرفية بالذات.

4- تواجد رئيس الجماعة باولاد النومر أتى بعد مطالبة الساكنة لضبط الإنارة العمومية بشكل يسمح للعاملين في مزارع اشتوكة بالاستفادة منها في الصباح الباكر.

وإذ نوضح هذه الامور فإننا نستنكر تحريف جهات معينة للوقائع والحقائق من أجل إيهام الرأي العام بعملية استغلال هذه الخطوة لاستمالة أصوات الناخبين ، كما نخبر الجميع أن ساكنة أولاد النومر واعية بما فيه الكفاية ، ولن تنطلي عليها أساليب شراء الذمم ومن يمارسها ولن تقبل أن ترهن مستقبلها بممارسات أكل عليها الدهر وشرب.

إضافة إلى ما ذكر فإن رئيس الجماعة يحتفظ لنفسه بمتابعة كل من سولت له نفسه تحريف الوقائع من أجل النيل من سمعة المؤسسة التي يترأسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق