القليعة.. المجلس الجماعي يعقد دورته العادية

عقد المجلس الجماعي للقليعة، اليوم الأربعاء 07 أكتوبر 2020 دورته العادية،بحضور باشا المدينة ممثلا للسلطة المحلية، من أجل المناقشة والمصادقة على النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

وخلال هذه الدورة التي استمرت لأكثر من أربع ساعات، صادق المجلس على مشروع ميزانية الجماعة للسنة المالية 2020 /2021، كما تمت المصادقة على مشروع إثفاقية بين الجماعة وشركة العمران ،و مشروع إثفاقية بين مجلس عمالة انزكان أيت ملول وكل من جماعة القليعة، جماعة أيت ملول، جماعة تيمسية بشأن تهيئة مساحات خضراء وتوفير السقي بالتنقيط بطريق مطار المسيرة.

بالإضافة إلى المصادقة على ملحق إتفاقية شراكة لتمويل إنجاز مشروع تهيئة الطريق الإقليمية رقم 1005،والمصادقة على قرار تنظيمي للسير والجولان بجماعة القليعة،و على قرار جماعي يقضي بتوحيد الصباغة لواجهات المنازل على الطريق الرئيسية بالمدينة.

هذا وتم تعيين النائب الأول للرئيس، السيد الحسن لمهادي ممثلا للمجلس الجماعي بمجلس تدبير الثانوية التأهيلية ابو موسى الأشعري

وفي الأخير رفع رئيس المجلس السيد محمد بكيز ،باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الجماعي للقليعة، رسالة الشكر والولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والأسرة العلوية،متمنيا لجلالته موفورالصحة والعافية وطول العمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق