المنتخب المغربي.. يفوز على غانا بخماسية ويعبر للدور الثاني

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة من التأهل للدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة بالمغرب بعد فوزه الكاسح على منتخب غانا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، اليوم الثلاثاء في اللقاء الذي جمعهما بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومع انطلاق الجولة الأولى أظهر المنتخب المغربي نيته في الفوز بالمقابلة حيث سجل الهدف الأول مبكراً، في الدقيقة السابعة بواسطة اللاعب ريشاردسون، بعدها بست دقائق أضاف زميله في الفريق الصيباري الهدف الثاني.

ولم تتوقف الآلة الهجومية للمغرب عن التسجيل حيث وصلت مسلسل الأهداف في الدقيقة 30 بواسطة “يانيس بكراوي” بعد لعب جماعي سريع ومنظم وتمريرات جميلة ومحكمة استحسنها الجمهور الكبير الذي ساند الأسود طيلة أطوار اللقاء.

وتمكن الفريق الغاني من تسجيل هدفه الوحيد في اللقاء في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب المتميز أدامز.

الشوط الثاني عرف كذلك سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية، حيث أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 48 بواسطة العميد الزلزولي، وتم اختتام مهرجان الأهداف بواسطة اللاعب بكراوي وهو هدفه الثاني في هذا اللقاء.

وبهذا الفوز يكون المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة قد ضمن تأهله للدور الموالي، قبل جولة واحدة من نهاية دوري المجموعات، متبوعا بالمنتخب الغاني ب 3 نقط أيضاً، ثم المنتخب الكونغولي في المركز الرابع ب 0 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق