الوداد يعزز صدارته بانتصاره برباعية على السوالم

عزز الوداد الرياضي صدارته الدوري المغربي، بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على مضيفه الشباب الرياضي السالمي، في المباراة جمعتهما على أرضية ملعب “أحمد شكري” بزمامرة، عصر اليوم الجمعة، لحساب الجولة11 من البطولة الاحترافية إنوي.

وتمكن الوداد الرياضي، من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 15، عن طريق المدافع أشرف داري، قبل أن يضيف جلال الداودي ثاني الأهداف من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 22.

وقلص لاعب شباب السالمي زكرياء بلمعاشي، الفارق بهدف في الدقيقة31، فيما أضاع زميله ياسين نجيمة ركلة جزاء، في آخر أنفاس الشوط الثاني.

وفي شوط ثاني من اللقاء، أضاف المهاجم الكونغولي غي مبينزا الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 51، قبل أن يعود نفس اللاعب ويهز مرمى السوالم بهدفه الشخصي الثاني والرابع للوداد في الدقيقة 73.

وعاد مرة أخرى شباب الرياضي السالمي من جديد، لتقليص فارق الأهداف، بعد تحصله على ركلتي جزاء ترجمهما هيثم البهجة لهدفين في الدقيقة 76 و86، لينهي بذلك رضوان جيد المواجهة بانتصار الوداد (4-3).

وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول دائما، فيما تجمد رصيد السوالم عند النقطة الـ19 بالرتبة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق