انتوني هوبكنز يعود لتقمص أدواره المركبة في الفيلم الجديد “THE VIRTUOSO”

تمكنت شركة “Lionsgate”من الحصول على حقوق توزيع الفيلم الجديد الامريكي، ‘’The Virtuoso ” في أميركا الشمالية والمملكة المتحدة، الفيلم من بطولة مجموعة من امهر الممثلين امثال: أنسون ماونت، آبي كورنيش و”السير” أنتوني هوبكنز ، وحسب التقرير الذي نشر على موقع “Deadline”الفيلم من إخراج ستاليانو كما يشارك ايضا في إنتاجه ومن المنتظرإنطلاق عرضه في دور السينما حول العالم في الربع الثاني من عام 2021

كتب السيناريست ”جيمس سي وولف” العمل الجديد، الذي أُختير لدوره الرئيسي الممثل المحنك هوبكنز”The Mentor”وهو رئيس عصابة متخصصة في القتل دات مهارات عالية الدقة في التنفيد ، وعلى رأسهم جميعًا قاتل محترف (ماونت) وهو افظلهم على الاطلاق.

تعرض هدا الاخير للتعذيب بسبب خطأ في وظيفة سابقة، وكرد لدين مستحق ل”ـ The Mentor” يقبل ماونت مهمة جديدة لكنه لم يُعطِ معلومات وافية حول هده العملية ، فقط كلمة رمزية والمعلومات التي سيكون هدفها في مطعم ريفي في مدينة تحتضر. اثناء القيام بالمهمة يلتقي مع امرأة محلية “كورنيش”التي ستلعب دور في عرقلة المهمة وعدم اتمامها على الوجه الاكمل،وتعريض حياته للخطر.

ومن المنتظر أن يقدم الفيلم طرحا جديدا،من الناحية النفسية والاجتماعية و التي جسدها الممثلون في الفيلم، باداء مختلف وحركية جمالية بعيدا عن هوية افلام العصابات الدي طبع السينما ومشاهدي هدا النوع من الافلام.

ويقوم ببطولة فيلم” The Virtuoso “إدي مارسان، وريتشارد بريك، وديورا بيرد، وديفيد مورس، أما عن المنتجون التنفيذيون هم فريد فوكس ونانسي ستاليانو وماونت وكريس بونجيرن وستيفن هايز وبيتر جراهام وستانلي بريمور.

بواسطة
حسن بعلوان -مدينة خريبكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق