بشراكة مع جمعية سند الأجيال أكادير “حملة إفطار الصائم 2021” لسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تصل قرى و جبال سوس ماسة

نظمت جمعية سند الأجيال أكادير بشراكة مع سفارة الإمارات بالمغرب و بتنسيق مع السلطات المحلية و الجمعيات المحلية أيام 01، 02، 03 و 04 ماي 2021، حملة توزيع المساعدات الغدائية الإنسانية لفائدة الأرامل و الأيتام و الأسر المعوزة التي تعيش في جبال و المناطق النائية لجهة سوس ماسة.

و همت بتوزيع أكتر من 100 قفة غدائية، في كل من دوار بيفخشو بجبال ايموزار اداوتنان و كدا بدوار بلعيادن بجبال أزراراك قيادة الدراركة عمالة أكادير اداوتنان و كذلك همت الحملة التضامنية مناطق نائية في نواحي مدينة أكادير و الدشيرة.


وأكد السيد” البشير أبوالنعائم” رئيس جمعية سند الأجيال أكادير بأن هذه الحملة التضامنية التي مرت وفق التدابير الصحية الخاصة بوباء كورونا، أدخلت الفرحة و السرور على المستفيدين الذين تمنوا المبادرة في ظل الظروف المزرية التي يعيشونا فيها و كذلك تداعيات وباء كورونا و بالتالي ستساهم في التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية للجائحة على المستفيدين.

كما أن هذه الحملة التضامنية جاءت لتكريس روح الأخوة و التضامن مابين الشعبين المغربي و الإماراتي تحت قيادة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.


و تتوجه جمعية سند الأجيال أكادير بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه الهبة الإنسانية التي قدمها للمغرب و خاصة جهة سوس ماسة، و لسفير دولة الإمارات المتحدة بالرباط على تعاونه الدائم معنا كمجتمع مدني نشيط في المغرب.و الشكر أيضا للسيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير و السلطات المحلية و الجمعيات المحلية على تنسيقها و تعاونها الدائم معنا.


و الجدير بالذكر أن جمعية سند الأجيال أكادير هي جمعية شبابية تأسست سنة 2014 هدفها خلق المبادرات الإجتماعية و التنموية و حماية البيئة و تشجيع الشباب على العمل التطوعي، احتلت مؤخرا المرتبة الأولى وطنيا كأحسن جمعية في المغرب و على العديد من الألقاب و الجوائز نظير عملها النشيط في العمل المدني داخل المغرب و كذا في القارة الإفريقية.

بواسطة
لبنى موبسيط - صوت المواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق