بعد العودة إلى “البيرنابيو”.. ريال مدريد يمطر شباك سيلتا فيغو

تمكن ريال مدريد مساء يوم الأحد 12 شتنبر، من تحقيق الفوز بنتيجة عريضة على ضيفه سيلتا فيغو بخمسة أهداف لهدفين (5-2)، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكانت هذه المباراة هي الأولى التي تجرى في معقل ريال مدريد ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، بعد إغلاقه لمدة عام تقريبا، وقد كانت العودة موفقة، حيث تمكن الملوك من حسم اللقاء لصالحهم.

مع بداية اللقاء باغت الضيوف دفاعات “المرينغي” بهدف في الدقيقة الرابعة، عن طريق سانتي مينا، ثم أدرك الملكي نتيجة التعادل، بفضل الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 24، وقبل نهاية الشوط الأول، عاد سيلتا فيغو للتقدم من جديد، بهدف أحرزه فرانكو سيرفي في الدقيقة31.

وفي الجولة الثانية من اللقاء، ظهر بنزيما من جديد، وسجل التعادل برأسية أسكن بها الكرة شباك الخصم في الدقيقة 46، قبل أن يضيف فينيسيوس هدف التقدم في الدقيقة 54.

وتمكن الوافد الجديد كامافينغا من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 72، قبل أن يعود بنزيما مرة أخرى ويضيف الهدف الخامس لفريقه والثالث له في اللقاء في الدقيقة 87، من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة أصبح ريال مدريد يتقاسم صدارة “الليغا” مناصفة مع فالنسيا وأتلتيكو مدريد، برصيد 10 نقاط لكل فريق، فيما توقف رصيد سيلتا فيغو عند النقطة الحيدة، في المركز الثامن عشر في صبورة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق