تزنيت.. إشادات تعْقُبُ زيارة نائبة برلمانية إلى عمق دائرة أنزي

استحسن فاعلون  في الساحة الجمعوية بإقليم تزنيت المقاربة التواصلية التي تنهجها النائبة البرلمانية حنان عبداوي عن حزب الاستقلال من خلال زياراتها الميدانية إلى عمق الدوائر الجبلية لآنزي من أجل الاستماع إلى هموم وانشغالات السكان.

وخصص جمعويون بآيت احمد بدائرة آنزي ،يوم السبت الماضي، استقبالا لائقا للنائبة البرلمانية حنان عبداوي شكَّل فرصة للتداول في عدد من القضايا والاشكاليات المطروحة في الساحة المحلية وتدارس سبل إيصالها إلى دوائر القرار في أفق إيجاد حلول جذرية لها .

ووعدت النائبة البرلمانية عبداوي بمواصلة جهودها مع الجميع من أجل خدمة التنمية بهذه المناطق النائية الناقصة التنمية بغض النظر عن منطق الحسابات الانتخابية الضيقة.

وتفاعلاً مع الموضوع، اعتبر فاعلون محليون في تدوينة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي أن ” العلم بالواقع المعاش والوقوف على مشاكل السكان والاستماع إلى همومهم عن قرب أمر أساسي وعامل مساعد للبرلماني على أداء واجبه في أحسن وجه بغض النظر عن عوامل الزمن والسياق والحسابات السياسوية” ..

وأشاد الفاعلون بــ” الزيارة التي قامت بها النائبة البرلمانية السيدة حنان عبداوي لمنطقتهم آيت احمد باعتبارها تدخل في الصميم وتستحق كل التشجيع والامتنان …”

وختم ذات الفاعلون بأن المواطن المغلوب على أمره هنا في هذه المناطق قد لا يحتاج إلا لمن يسمع إلى أنينه وكفى الله عباده شر العزلة والتهميش”…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق