تطوان..جماهير المغرب التطواني حزينة جدا بنزول فريقها للقسم الثاني

عاشت جماهير فريق المغرب التطواني ليلة سوداء بعدما تاكد نزوله للقسم الثاني، اثر هزيمته امام ضيفه نهضة بركان، بثلاثة اهداف مقابل اثنين، بملعب الاب جيكو بمدينة الدارالبيضاء، برسم الدورة 30 من الدوري الاحترافي المغربي.

واشتعلت جمبع منصات التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد نهاية اللقاء، باراء الجماهير التي ذهبت اغلبها، الى تحميل المكتب المسير مسؤولية هذا الاخفاق.

كما اعتبر البعض، أن الهبوط للقسم الثاني، ليس نهاية العالم، بل هو بداية جديدة لتكوين فريق قوي يمكنه العودة بسرعة لقسم الاضواء، والمنافسة على الالقاب خصوصا وان الفريق قد وصل الى دور الربع، في اقصائيات كاس العرش، وتنتظره مقابلة قوية ضد فريق الوداد البيضاوي.

وقد عانى عشاق المغرب التطواني، منذ شهرين من دوامة النتائج السلبية، التى ادت في النهاية الى هبوط الفريق للقسم الثاني، بعدما اغلقت جميع فرضيات الافلات في وجهه، للبقاء بقسم الصفوة.

وبهذه النتيجة يكون فريق المغرب التطواني قد احتل المركز ماقبل الاخير ب32 نقطة، بفارق نقطتين عن نهضة الزمامرة، لينزلا معا الى القسم الثاني.

يذكر أن فريق المغرب التطواني، الوحيد الذي لعب جميع مقابلاته خارج ميدانه، لعدم اكتمال تعشيب ملعبه بالعشب الطبيعي، ما كبد الفريق خسائر مادية كبيرة، وساهم في ارهاق اللاعبين بسبب كثرة التنقلات بين الفنادق والملاعب الوطنية،

ولحد كتابة هذه السطور، تظل الجهات المشرفة على اصلاح الملعب، عاجزة على انهاء مابداته، و يظل الفريق يعاني بصمت، ويكابد جحيم مصاريف كراء الملاعب، خصوصا وان فيروس كورونا، حرمه من مورد اساسي في ميزانية التسير، وهي مداخل الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق