تكتل الإعتدال الوطني زار المفتي دريان : نحو مبادرة قريبة باتجاه الكتل السياسية اللبنانية

تابع تكتل الإعتدال الوطني زياراته التشاورية المتعلقة بموضوع إنتخاب رئيسٍ جديد للجمهورية، حيث زار أعضاء التكتل النواب : وليد البعريني، احمد الخير، سجيع عطية، د.احمد رستم، وأمين سر التكتل النائب السابق هادي حبيش، دار الفتوى في بيروت للقاء المفتي الشيخ عبد اللطيف دريان.

وبعد اللقاء تحدث باسم الوفد النائب الخير فقال: “قمنا مع الزملاء في تكتل الاعتدال الوطني بزيارة سماحته للتأكيد أن هذه الدار هي دار وطنية نستأنس برأيها ضمن المحطات الوطنية المفصلية والبلد اليوم أمام محطات مفصلية من تشكيل الحكومة إلى موضوع انتخاب رئيس للجمهورية.

وأكدنا على اللقاء الأخير الذي حصل في دار الفتوى ونحن مع هذه اللقاءات الدائمة وإطلعنا من سماحته أنه هناك عمل بين دار الفتوى وبكركي والمجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ومشيخة العقل لكي يكون هناك نوع من الاجتماع الوطني لكل المراجع الدينية في هذه المرحلة المفصلية التي يمر فيها البلد.

واضاف:” كتكتل الاعتدال الوطني سوف يكون لنا تواصل دائم مع كل الأفرقاء اللبنانيين ووضعنا سماحته بهذه الأجواء ونحن دائماً مع الإجماع لمصلحة البلد والتوافق للبنانيين لأن المواطن اللبناني لا يحمل المزيد من التعطيل والأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن اللبناني.

ونحن بصدد القيام مع الزملاء النواب بمبادرة قريبة جداً باتجاه الكتل السياسية اللبنانية في الأيام المقبلة وضعنا سماحته بهذه الأجواء والمرحلة القادمة سوف يكون هناك تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.”

بواسطة
داني القاسم - لبنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق