حصري.. أشبال “فليل” يوقفون أخطر مروج للحبوب المهلوسة بالناظور

في خبر عاجل لصوت المواطن ، تمكن أشبال رئيس فرقة الشرطة القضائية بالناظور العميد كمال فليل من إيقاف أخطر مروج للحبوب المهلوسة.

العملية النوعية تمت اليوم الثلاثاء عند الساعة السادسة صباحا عندما تمت مداهمة شقة في حي المطار – الناظور الجديد كان يقطن بها الظنين و بعض معارفه.

عملية الإيقاف شاركت فيها ستة عناصر من فرقة الشرطة القضائية بالناظور يترأسها كل من الضابطين الممتازين، بلال ملاحظ، رئيس فرقة المبحوث عنهم و محمد بنيخلف، رئيس الفرقة الليلية.

العملية تمت بطريقة مهنية إحترافية عالية و لم تسجل فيها أي إصابات أو خسائر مادية و أسفرت عن إيقاف ” فتاة” كانت برفقة الظنين و حجز كمية من الحبوب المهلوسة و أسلحة بيضاء كان يستعملها في عمليات السرقة الليلية .

و تتبعا للمعطيات الحصرية التي توفرنا عليها فإن الظنين كان موضوع مجموعة من مذكرات بحث وطنية على خلفية الإتجار في الحبوب المهلوسة و السرقة بالتعدد، كما أن إسمه ذكر في أكثر من محضر لدى فرقة الشرطة القضائية.

الظنين وضع تحت تدابير الحراسة النظرية من طرف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد باقي المتورطين و تعميق البحث في الموضوع .

للإشارة فإن فرقة الشرطة القضائية بالناظور تباشر منذ مدة حملة لمحاربة الشوائب الأمنية للقضاء على جميع مظاهر الإنفلات الأمني.

بواسطة
فيصل المرسي - الناظور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق