رسمياً.. كريستيانو رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم عن عودة كريستيانو رونالدو قادماً من يوفنتوس الإيطالي، بعد 3 مواسم في الكالتشيو الإيطالي.

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية وإيطالية ذكرت أن يونايتد تعاقد مع رونالدو مقابل 25 مليون يورو.

كما عبر مانشستر يونايتد على حساباته على المواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته بقدوم رونالدو، الفائز 5 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، والعائد لفريقه السابق الذي تألق بين صفوفه في الفترة من 2003 إلى 2009 وسجل 118هدفا في 292 مباراة.

وفاز كريستيانو بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، حتى الآن بأكثر من 30 لقبا خلال مسيرته بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا واليورو مع منتخب البرتغال.

يذكر أن رونالدو، لعب لصالح مانشستر يونايتد بين 2003 و2009 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، والتي كانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

وجاء وذلك بعد انسحاب مانشستر سيتي الإنجليزي من سباق التعاقد مع رونالدو، وإعلان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ترحيبه بعودة ساروخ ماديرا للفريق، الذي رحل عنه في 2009 إلى ريال مدريد بصفقة مدوية آنذاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق