سباق الدراجات.. الهولندي أوريل لارس يفوز بالمرحلة الثانية لسباق جهة طنجة تطوان الحسيمة

تمكن الدراج الهولندي اليوم الأربعاء7 دجنبر، من الفوز بالمرحلة الثانية من النسخة الأولى لسباق طنجة_ تطوان _ الحسيمة للدراجات الهوائية التي ربطت بين الجبهة وشفشاون مرورا بوادلو على مسافة 128 كلم.

وقطع الدراج الهولندي مسافة السباق في زمن قدره 3 ساعات و 40 دقيقة و 31 ثانية، متقدما على المغربيين لحسن صابر من عصبة جهة الدار البيضاء، سطات بفارق 56 ث، وأشرف الدغمي من عصبة مراكش أسفي بفارق 59 ثانية.

وكان الدراج المغربي عادل العربوي من عصبة بني ملال خنيفرة قد فاز بالمرحلة التي ربطت بين جماعة أمتار والحسيمة على مسافة 128 كلم، والتي قطعها في ظرف 3 ساعات و 29 دقيقة و 50 ثانية، متقدما على مواطنيه أشرف الدغمي من عصبة مراكش أسفي، ومنير مخشون، من عصبة سوس ماسة بفارق 3 دقائق و 41 ثانية.

يذكر أنه يتنافس على الفوز بهذا الطواف الجهوي المنظم من طرف عصبة الجهة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات في الفترة الممتدة من 6 إلى 11 دجنبر الجاري تحت شعار “لنجعل من هذا الطواف عرسا رياضيا بامتياز”،39 دراجا علما أن 33 دراجا لم يتمكنوا من إتمام السباق.

وسيقطع الدراجون المشاركون في هذه البطولة مسافة إجمالية قدرها 719 كلم، موزعة على ست مراحل أطولها المرحلة الرابعة التي ستربط بين المضيق ووزان عبر الدردارة 143 كلم، وأقصرها السادسة التي تربط طنجة بالعرائش عبر مدينة أصيلا 97 كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق