سفيان البوفتيني يعيد فريق الحسنية الى سكة الإنتصارات ويضع حدا لسلسلة نتتائجه السلبية

تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق انتصار ثمين خارج الميدان ،مساء اليوم السبت 04يوليوز 2021 ،في المباراة التي جمعته بفريق سريع وادزم بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة ، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى لكرة القدم انوي ،بهدف واحد لصفر من توقيع المدافع الصلب سفيان البوفتيني في الدقيقة 82 من المباراة.

ليضع بذلك فريق حسنية أكادير حدا لمسلسل تضييع النقط داخل الميدان وخارجه ، وكان آخرها مساء يوم الأربعاء الماضي 30يونيو2021،بتعادله بدون أهداف أمام ضيفه الفتح الرياضي الرباطي، بملعب ادرار برسم الدورة الرابعة والعشرون بالبطولة الإحترافية الأولى انوي .

وكان فريق الحسنية قد انهزم نهاية الأسبوع الماضي خارج الميدان في المباراة التي جمعته بفريق نهضة الزمامرة بهدف لصفر ،في إطار فعاليات الدورة ال23من البطولة الإحترافية الأولى لكرة القدم انوي.

وهي النتيجة التي عمقت الجروح التي لحقت بالفريق السوسي قبل أيام إثر الهزيمة في اللقاء الذي جمعه بفريق الوداد الرياضي البيضاوي يوم الاحد 13 يونيو 2021 ،بخمسة أهداف لهدفين بملعب ادرار ، في مؤجل الدورة التاسعة عشرة من البطولة الإحترافية الأولى لكرة القدم انوي .

وبهذه النتيجة رفع الفريق السوسي رصيده من النقط إلى 33 نقطة، ليحتل بذلك الرتبة الخامسة في سبورة الترتيب وراء مولودية وجدة المحتل للصف الرابع برصيد 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق