عامل الإقليم.. ينصب قائد قيادة أيت ازدك؛ ويضع الحجر الأساس لبناء ملحقتين اداريتين بالريش

على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة، ترأس السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت” المصطفى النوحي” يوم الاثنين 22 دجنبر2020، حفل تنصيب السيد قائد قيادة أيت ازدك.

و تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده في مختلف خطبه، فيما يخص تحسين الخدمات التي تقدمها المرافق الادارية، و كذا تقريب الادارة من المواطن.

أشرف السيد العامل، الذي كان مرفوقا بالكولونيل ماجور قائد الحامية العسكرية لميسور، و السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بميدلت و رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت، و السيد نائب رئيس المحكمة الابتدائية، السيد رئيس المجلس الإقليمي، السيد الكاتب العام للعمالة و رؤساء المصالح الأمنية بالإقليم و رؤساء المصالح الخارجية ، و السلطات المحلية، .
على وضع حجر الأساس لمشروع بناء مقر الملحقة الإدارية الأولى “ملحقة الأقواس”، و الملحقة الإدارية الثانية “ملحقة فوتيس” المحدثتين.

و قد تميزت هذه الاحتفالات بانمزي بومية والريش بتشبت ساكنة إقليم ميدلت ، بأهداب العرش العلوي المجيد و الدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بالنصر و التمكين ، معربة لجلالته بكل عفوية عن فرحتها بالقرارات المولوية الرشيدة المتخدة و عن التحامها حول العرش العلوي المجيد و معلنة تضامنها الكامل مع القضية الوطنية للوحدة الترابية، و معبرة عن فرحتها بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بالسيادة التامة و الكاملة للمملكة المغربية على الصحراء المغربية، و فتح قنصلية لها بمدينة الداخلة كتجسيد لهذه الخطوة السيادية الهامة التي تأتي لتعزيز دينامية ترسيخ مغربية الصحراء التي أكدتها المواقف الداعمة لمجموعة من الدول الصديقة، و كذا قرارات العديد من الدول بفتح قنصليات بأقاليمنا الجنوبية.

بواسطة
ادريس بودجاج - ميدلت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق