عبد الحق الواش يتواصل مع ممثلي العاملين في مجال التربية غير النظامية بمولاي يعقوب

في إطار أنشطتها التواصلية، أشرف السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم مولاي يعقوب، أمس الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، لقاء تواصليا مع ممثلي الجمعيات العاملة في مجال التربية غير النظامية “الفرصة الثانية”.

و حضر اللقاء إلى جانب المدير الإقليمي، كل من السادة و السيدة رئيسة مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية، رئيس مكتب التربية غير النظامية، رئيس مكتب تدبير الشراكات.

وفي تدخله، نوه الأستاذ عبدالحق الواش، بالمجهودات المبذولة من طرف الجمعيات الشريكة في هذا المجال الحيوي، مطالبا كل مكونات و فعاليات هذا المشروع، من إدارة وجمعيات لالمزيد من الجهد والبذل والعطاء خدمة لفئة ذات خصوصية، وتهييء الظروف الملائمة لهؤلاء الأطفال للادماج في المنظومة التربوية من جديد أو تأهيلهم للحياة العملية من خلال برامج التأهيل المهني والحرفي، وكذا الالتزام بالتدابير الاحترازية المعمول بها في البروتوكول الصحي.

و في ختام هذا اللقاء التواصلي، تم توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على بعض تلميذات وتلاميذ الفرصة الثانية .

و منذ تعيين المدير الإقليمي عبدالحق الواش ، عرفت المديرية تحركا ملموسا و يتجلى ذلك في حسن تواصل المسؤول الجديد مع كل الهيئات النقابية و الجمعوية وآباء و أولياء التلاميذ، بالإضافة إلى تنفيذ مجموع من البرامج على الرغم من الظروف التي تعيشها بلادنا جراء جائحة كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق