قلعة السراغنة.. جمعية النخيل لواهبي الدم وجمعية حكام الجنوب لكرة القدم في حملة مشتركة للتبرع بالدم

سنة 2020 هي سنة جد حافلة بإنجازات جمعية النخيل لواهبي الدم بمراكش، فمنذ الإعلان عن حالة الطوارئ ببلادنا سجلت الجمعية عن مايزيد 1745 كيس دم، بالإضافة إلى تجنيد جميع الأعضاء خلال شهر رمضان للوقوف على قدم و ساق من أجل المريض، فخلال الجائحة ثم تنظيم حملات كبرى كانت بمثابة عرس إنساني، فهاته الجمعية الشابة التي يقودها رئيس شاب كانت السباقة بفتح أبواب المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش و ذلك من خلال مساعدته طيلة الجائحة إلى حدود الآن، فهذا الضيف المحبوب على قلوبنا لم يكسر أمل هؤلاء الشباب في توفير الدم للمرضى المحتاجين.

لتعود الجمعية بتنظيم حملة كبرى يوم السبت 01 ماي 2021 بالمركز الجهوي لتحاقن الدم إبتداء من الساعة الثامنة و النصف إلى حدود منتصف الليل ليبرهنوا أن الخير باق و أن بالإتحاد نصنع المستحيل.

واذ يهيب أعضاء الجمعية جميع المواطنين والمواطنات أن يضعو أيديهم في أيادي هاته الجمعية الشابة و أن يحضرو بكثافة يوم السبت 01 ماي2021 ، تحت شعار لنصنع الأمل جميعا و نكون عطاءا في شهر العطاء.

وتقدم أعضاء مكتب الجمعية بالشكر لكل المشاركين الذين يسهرون على إنجاح الحملة،
والشكر موجه كذلك لجمعية حكام الجنوب لكرة القدم على تبرعهم المنتظم، كما تخص بالشكر أيضا كل من وزارة الشباب و الرياضة و عصبة الجنوب لكرة القدم على إنخراطهم في هذا العمل الإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق