قلعة السراغنة.. فعاليات المجتمع المدني تدعو المجلس الإقليمي لتوفير الوسائل الطبية واللوجيستيكية للمستشفى الإقليمي

ناشد العديد من الجمعويين و الحقوقيين و السياسيين المجلس الإقليمي للتدخل العاجل والمساهمة في توفير بعض الوسائل الطبية واللوجيستيكية للمستشفى الإقليمية بقلعة السراغنة.

هذا، وقد وجه” عبد الرحيم عياد” عضو المجلس الجماعي بقلعة السراغنة، على حسابه الخاص بالفيسبوك، الإشادة الكبيرة بالمبادرة التي سبق وأعلن عليها المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، وذلك عبر تخصيص مبلغ 1,5 مليون درهم لتجهيز غرف الإنعاش والعناية المركزة بالمستشفى الإقليمي السلامة بالمعدات الطبية اللازمة.

ودعا إلى تطبيق الوعد عاجلا في ظل الوضع المتأزم الذي يعيشه القطاع الصحي بالمدينة، سواء على مستوى الموارد البشرية أو التجهيزات التقنية واللوجيستية،

وفي ذات السياق، غرد عضو المجلس الجماعي” بوشعيب زكري”عبر صفحته الخاصة، “أن المستشفى الإقليمي يستغيث، يطرح فيه سؤال هل من مغيث لمرضى كورونا المستجد؟، مشيرا إلى معاناة الأطقم الطبية وشبه الطبية.

وأكد” عياد” قائلا:” نحن بحاجة ماسة وحقيقية لتفعيل ما جاء في البلاغ، في ظل التزايد المقلق لعدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالإقليم، خصوصا منها تلك التي تستلزم عناية مركزة وتنفسا اصطناعيا بأقسام الإنعاش”.

بواسطة
سرسيف محمد - قلعة السراغنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق