كرة القدم.. كلاسكو الأرض يبتسم للملوك في قمة الكامب نو

إنتهى كلاسكو الأرض الذي جمع بين الغريمين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد لصالح الملوك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب الكامب نو ببرشلونة يوم السبت 24أكتوبر الجاري، و ذلك برسم الجولة السادسة من الليغا الإسبانية في موسمها 2020/2021.

وتقدم “فيدريكو فالفيردي” للملوك بعد 5 دقائق من البداية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء حيث وضع الكرة في شباك الحارس الكتالوني، لكن الشاب “أنسو فاتي” رد سريعاً بعد ثلاث دقائق عندما أدرك التعادل لفريقه بعدما إستلم تمريرة “جوردي ألبا” العرضية ووضع الكرة في شباك تيبو كوروتوا.

وتمكن فريق ريال مدريد من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عبر القائد “سيرجيو راموس” من ركلة جزاء والبديل “لوكا مودريتش” ليفوز ريال مدريد 3-1 على مستضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بهذا الإنتصار حقق ريال مدريد فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين على أرضه أمام كل من قادش في الدوري المحلي وشاختار دونيتسك الأوكراني في افتتاح مبارياته في دوري أبطال أوروبا.

كما رفع ريال مدريد حامل اللقب، رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة من 6 مباريات، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر من 5 مباريات.

بواسطة
جواد أبراهو - الخميسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق