لماذا لم تتدخل الجامعة المغربية لفك النزاع بين المدرب خليلوزيتش وحكيم زياش لما فيه مصلحة الوطن !؟

كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن أسباب عدم استدعاء، اللاعب المغربي المبدع حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل خوض مباريات أسود الأطلس، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، حيث أكد المدرب الوطني خليلوزيتش أن من بين أسباب الاستبعاد، أن حكيم زياش ليس له حس وطني ومتهاون في حمل القميص الوطني، هل يعقل هذا من لاعب فضل بدون تردد حمل القميص الوطني المغربي،
بدل القميص الهولندي ولم يستجب لإغراءات الهولنديين.

ولكنه فضل الوطن الأم المغرب، هنا تظهر الاتهامات الباطلة من المدرب وحيد لحكيم زياش.

و رد نجم تشيلسي حكيم زياش على تصريحات المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعدما اتهمه بالكذب فيما يخص أسباب استبعاد اللاعب من معسكر أسود الأطلس لتصفيات كأس العالم 2022.

ونشر زياش بعد تصريحات خليلوزيتش حالة على موقع إنستجرام كتب فيها “المرة المقبلة عندما تتحدث فلا تكذب”
دون الإشارة إلى أحد، ولكن بالطبع كان من الواضح أنه يتحدث عن خليلوزيتش.

ومن هنا يتساءل المتتبع المغربي، لماذا لم تتدخل الجامعة لفك هذا النزاع لما فيه مصلحة الوطن، وجل المتابعين يعرفون جيدا قيمة حكيم زياش في المنتخب الوطني الذي هو في امس الحاجة لخدماته، ونعلم تمام المعرفة ان قوة اي فريق في استقراره وانسجامه.

وفي الاخير نتمنى من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخصها السيد فوزي القجع، حل هذا النزاع عاجلا لما فيه مصلحة الوطن.
وحتى لا يضيع على المنتخب الوطني، فرصة التأهل للمرة السادسة في تاريخه لأكبر حدث رياضي في الكون، كأس العالم في دولة عربية شقيقة قطر 2022.

khalid

خالد ابن الطالب مدينة مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق