أهم مستجدات فريق الجيش الملكي

كشف سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الجيش الملكي، عن نواياه فيما يتعلق بجزء من خطة الميركاتو الصيفي لإدارة النادي.

وعلم أن فاندنبروك أعد قائمة من اللاعبين الشباب الذين صعدوا لفئة الكبار بالنادي، من أجل إعارتهم لأندية أخرى.
ويملك الفريق العسكري مجموعة من المواهب الذين منحهم الفرصة في الموسم الماضي، وأشركهم في المباريات الأخيرة.
ويملك الجيش مجموعة من اللاعبين الشباب، الذين يملكون إمكانيات جيدة، كرحيحو والبركاوي وأيت أورخان والمهناوي والخليفي وغيرهم.

وقرر المدرب البلجيكي عدم التفريط فيهم ومنحهم الفرصة مع أندية أخرى بإعارتهم، لتعزيز احتكاكهم وزيادة خبرتهم للاستفادة منهم مستقبلا.

ونجحت تجربة المهاجم الشاب محمد الخلوي، الذي أعير لموسم واحد لاتحاد تواركة واستفاد من هذه التجربة وكان هدافه وأحد نجومه، وعاد للجيش في الموسم الماضي بمستوى أفضل وبثقة أكبر، ويعد حاليا من نجوم الهجوم في الفريق.
وينتظر أن يصدر فاندنبروك قراره النهائي بشأن اللاعبين الشباب الذين سيعيرهم، هذا الأسبوع، علما بأن بعض اللاعبين الشباب قدموا أوراق اعتمادهم وأقنعوا فاندنبروك، كالمهاجم محسن عبا، الذي سجل في ودية السبت الماضي أمام سيمبا التنزاني، التي انتهت بالتعادل 2-2.

نقل مصدر خاص قريب من الطاقم الفني لنادي الجيش الملكي ارتياحه، ومعه رضا المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، عن أداء الصفقات الجديدة، خلال ظهورهم الأول في ودية احتضنها مركز تدريبات الفريق بالمعمورة أمام سيمبا التنزاني،
والتي انتهت بالتعادل.

ورغم عودة الفريق التنزاني في النتيجة بعدما كان متخلفا بهدفين في الجولة الأولى، إلا أن فاندنبروك كان راضيا على أداء كل من محمد الشيبي القادم من اتحاد طنجة، ونوح السعداوي القادم من الرجاء.

وأضاف: “فاندنبروك يدرك قوة سيمبا الفريق السابق الذي دربه بتنزانيا والذي بلغ مراحل متقدمة بدوري الأبطال في النسخة السابقة، وكان لديه انطباع رائع بشأن جاهزية فريقه لدخول غمار مسابقة الكونفيدرالية قريبا بعد أن أنهى الدوري بالصف الثالث”.

وسيواصل الجيش ودياته بمواجهة يانج أفريكانز من تنزانيا وفرق من الدوري الأول والثاني بالمغرب، قبل أن يظهر في أول مباراة له بالكونفيدرالية منتصف الشهر المقبل بمواجهة بافلز البنيني في الدور التمهيدي.

khalid

خالد ابن الطالب مدينة مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق