أوزون للبيئة و الخدمات محتضنا رسميا لفريق المغرب الفاسي

اتفق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، في شخص رئيسه السيد إسماعيل الجامعي مع مجموعة أوزون للبيئة و الخدمة و يمثلها رئيس مجلس الإدارة السيد عزيز البدراوي، كمحتضن رسمي للفريق خلال الموسم الكروي 2021، حيث ستضخ أوزون مبلغا ماليا محترما في خزينة الماص، على أن يحمل قميص الفريق شعار مجموعة أوزون في البطولة الوطنية و كأس العرش و كافة الإستحقاقات القارية التي قد يشارك فيها المغرب الفاسي مستقبلا.

كما اتفق الجانبان، أن يضع المغرب الفاسي شعار المجموعة المحتضنة في اللوحات الإشهارية بفضاءات التداريب و المباريات التي سيجريها الفريق بمدينة فاس .

و من المنتظر، أن يتم التعاقد بشكل رسمي خلال الأسبوع المقبل، مع عقد ندوة صحفية لاطلاع الرأي العام الرياضي و الماصاوي خاصة حول فحوى هذا الإحتضان الذي سيشكل دعما ماليا لفريق المغرب الفاسي، حيث يستعد لخوض غمار البطولة الإحترافية في درجتها الأولى بعد غياب دام أربعة سنوات .

و كان عزيز البدراوي، في تصريح سابق له لصوت الملاعب، قد أكد دعمه اللامشروط لفريق العاصمة العلمية في الموسم الأول، على أن يزيد في الدعم و قيمته إذا ما حققت الماص نتائج إيجابية تؤهله للعب المنافسات الإفريقية و العربية .

و تعد أوزون من المؤسسات المواطنة التي تخصص دعما ماليا مهما لدعم الرياضة الوطنية و احتضان أندية مغربية في عدد من الرياضة و خاصة في كرة القدم، حيث تحتضن فريق حسنية بنسليمان و الدفاع الحسني الجديدي بالإضافة إلى فريق المغرب الفاسي حاليا .

للإشارة، فإن الماص عززت صفوفها أمس الثلاثاء باللاعب الإفريقي نيلسون مونغانغا القادم من مولودية وجدة بعقد لمدة سنتين .

و يلعب مونغانغا كمدافع و يبلغ من العمر 27 سنة و هو سابع لاعب يوقع في كشوفات المغرب الفاسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق