إجتماع عاجل لإبن عبد الله وفوزي لقجع مع لاعبي نهضة بركان قبل المقابلة المهمة أمام الرجاء الرياضي

إجتمع أمس الجمعة 2 أكتوبر 2020 بمدينة الدار البيضاء، رئيس فريق نهضة بركان السيد عبد الحكيم بن عبد الله، وعضو المكتب المديري السيد فوزي لقجع، بلاعبي نهضة بركان والطاقم التقني بقيادة السيد طارق السكتيوي، لتدارس الهزيمة أمام نهضة أتلتيك الزمامرة، وبحث سبل تجاوز تداعيات الهزيمة الغير المتوقعة للنادي البرتقالي.

السيد رئيس النادي وبعد إمتعاضه من النتيجة، حث مكونات الفريق على ضرورة تجاوز الكبوة والإنتصار على الرجاء الرياضي لضمان المنافسة على اللقب، ومن جهته حفز السيد فوزي لقجع اللاعبين، ودعاهم لبذل قصارى الجهود من أجل الإنتصار على الرجاء ومواصلة البحث عن اللقب.

هذا وخلقت الهزيمة أمام نهضة الزمامرة، تداعيات كبيرة وسط الشارع البركاني، حيث امتعضت الجماهير من هذه النتيجة، وطالبت بإقالة المدرب السيد طارق السكتيوي، واعتبرته المسؤول الأول عن الهزيمة بعد فشل الرسم التكتيكي الذي لعب به أمام الزمامرة، واعتماده تقريبا على الفريق الثاني للفريق البركاني، وهو ما أعطى الهزيمة أمام فريق ينافس على البقاء ومهدد بالنزول.

ويشار إلى أن نهضة بركان يواجه غدا الأحد 4 أكتوبر 2020، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء فريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق