إنزكان.. الرئيس”رشيد المعيفي” يدشن ولايته بزيارات ميدانية للعديد من المرافق والأحياء بالمدينة

في إطار زياراته لمختلف المرافق الإدارية التابعة لجماعة إنزكان قام السيد رشيد المعيفي رئيس المجلس الجماعي رفقة عدد من نواب وأعضاء المجلس، اليوم الجمعة 24 شتنبر الجاري، بزيارة تفقدية للقاعة المتعددة الإستعمالات، التي تضم الخزانة الجماعية وقاعة “علي صبري” للرياضات.

وبهذه المناسبة قدم السيد الرئيس والوفد المرافق له باقات ورد كعربون شكر من ساكنة إنزكان للعاملين بالمركز الإقليمي للتلقيح المتواجد بفضاء القاعة من أطر طبيةعسكرية وأطر الجماعة وأعوان السلطة المحلية والقوات المساعدة على ما يقدمونه من خدمات جليلة تروم تسريع عملية تلقيح المواطنين تماشيا مع التعليمات الملكية السامية للقضاء فيروس كورونا، من اجل العودة تدريجية للحياة الطبيعية.

كما قام السيد الرئيس في نفس اليوم بزيارة ميدانية لمقر الخزانة الجماعية، و وعد بأن تكون في مستوى تطلعات ساكنة مدينة إنزكان.

وكان السيد رشيد المعيفي رئيس المجلس البلدي لمدينة انزكان، قد قام يوم أمس الخميس 23 شتنبر 2021 بزيارة ميدانية تفقدية، لمنطقة (دو تكيت) بحي تراست قصد الوقوف على مشاكل الإنارة العمومية بهذا الحي .

كما قام في نفس اليوم بزيارة ميدانية لإفتتاح ورش صفقة أشغال إعادة تهيئة شبكتي الصرف الصحي و الماء الصالح للشرب بسوق الخضر و الفواكه للجملة و نصف الجملة بحضور ممثل الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات (رامسا) و ممثل الشركة الفائزة بالصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق