إنزكان.. الشأن الرياضي جزء من إهتمامات رئيس المجلس الجماعي الجديد

في إطار الزيارات المبرمجة لمختلف المرافق التابعة لجماعة إنزكان، قام رشيد المعيفي رئيس مجلس جماعة إنزكان رشيد المعيفي و الوفد المرافق له،صباح اليوم الجمعة 1 اكتوبر 2021، بزيارة ميدانية للملعب الجماعي” الحاج ابراهيم بو فاي” بحي الجرف للوقوف على الوضعية الراهنة لهذا المرفق الرياضي، كما زار المقر الإداري للجمعية الرياضية” مولودية الجرف لكرة القدم”.

وكان رشيد المعيفي رفقة نوابه وأعضاء من المجلس الجماعي، قد قام أمس الخميس 30شتنبر 2021، بزيارة للملعب الجماعي “الحسن باكريم الصحيبي” من أجل الوقوف على الوضعية الراهنة لهذا المرفق الرياضي.

كما شملت زيارته المقر الإداري لجمعية “إتحاد فتح إنزكان لكرة القدم” وكانت مناسبة قدم خلالها رئيسها السيد “خالد الناصري” باقة ورد للسيد رشيد المعيفي والوفد المرافق له.

وكان المعيفي قد قام بزيارة تفقدية مماثلة، يوم الأربعاء 29 شتنبر 2021 لملعب “محند زعايطيط” بحي تراست .

كما زار المعيفي رفقة كل من نائبيه عمر السملالي وحميد أوفقير و كاتب المجلس الجماعي رشيد بهلول ، المقر الإداري للجمعية الرياضية “هلال تراست لكرة القدم”

وسبق للسيد الرئيس أن زار قبل يوم من ذلك، الملعب البلدي لمدينة إنزكان، مرفوقا بكل من نائبيه” سعيد الناصري “و” محمد جموع ” بحضور رئيس فريق إتحاد فتح إنزكان من أجل الوقوف على أشغال الإنارة و جودة أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق