اشتوكة آيت باها.. جريمة قتل، سكر طافح، حادثة سير .. نهاية أسبوع مأساوية

استفاقت ساكنة جماعة سيدي بيبي اقليم اشتوكة ايت باها، صباح يوم أمس السبت 15ماي 2021، على وقع جريمة بشعة أودت بحياة شاب عشريني و إصابة شخصين ٱخرين على مستوى الوجه و العنق إثر تلقيهم ضربات بواسطة ”شاقور” .

و قالت مصادر مطلعة، أن نقاشا حادا في جلسة خمرية أدى إلى توجيه المشتبه فيه لضربات قوية بواسطة ”شاقور” لرفقائه حيث أودى ذلك إلى مصرع أحدهم و إصابة اثنين ٱخرين على مستوى الوجه و العنق مما استدعى نقلهما الى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير في حالة خطيرة .

هذا، وقد جرى فتح تحقيق معمق تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد ظروف و ملابسات وقوع هذه الجريمة، هذا و علم أن الجاني وُضع له فخ أسقطه مساء يوم أمس السبت من طرف مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي .

هذا و قد لقي شخصين مصرعهما في حادثة سير مميتة في الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين ايت ملول و تيزنيت على مستوى سيدي بيبي إقليم اشتوكة آيت باها.

و تعود أسباب هذه الحادثة إلى السرعة المفرطة لشابين على متن دراجة نارية قبل أن يلقيا مصرعهما إثر اصطدام بالجزء الخلفي لسيارة خفيفة حيث حاولا تجاوزها بسرعة مفرطة .

هذا و قادت التحقيقات و التحريات الحادثة إلى ضبط حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا و سيف كبير بحوزة الهالكين في حين تم رصد سائق السيارة في حالة سكر طافح، كما تم ضبط أربعة أشخاص ٱخرين بمسرح الحادثة و بحوزتهم كمية مهمة من مخدر الشيرا و يرجح أن يكون لهم علاقة مع الهالكين .

فيما جرى وضع الموقوفين و سائق السيارة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة في أفق استكمال التحقيقات معهم و إحالتهم على أنظار العدالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق