اشتوكة آيت باها .. وفاء أوصياد أول امرأة بالإقليم تتقلد منصب رئيس جماعة هلالة

أشادت الرئيسة الجديدة لجماعة هلالة “وفاء أوصياد”، بالأجواء “الإيجابية” التي مرت فيها عملية انتخابها، مؤكدة أن الأمر يتعلق بأول تجربة نسائية في قيادة المجلس الجماعي على صعيد إقليم اشتوكة آيت باها.

وأوضحت الرئيسة التي تعد أول عنصر نسوي يقود مجلس جماعي بالمنطقة الجبلية لاشتوكة آيت باها، في تصريح لها ، أنها ستعكف خلال ما تبقى من مدة الولاية الحالية، على تحسين صورة منطقة هلالة عبر استكمال عدد من المشاريع كتزويد عدد من الدواوير وربطها بالماء الصالح للشرب وعدد من المحاور الطرقية المهيكلة .

وأشارت إلى منهجية اشتغال المجلس ستركز على مقاربة تشاورية تحقق التكامل والتعاون بينهم قصد تسيير الشأن المحلي للمنطقة بشكل ناجع وفعال، في أفق إنجاح هذه التجربة الجماعية .

وقد تمت عملية الانتخاب، التي أشرفت عليها السلطة المحلية وفق قواعد التصويت العلني، في احترام تام للتدابير الوقائية والاحترازية المعتمدة لتفادي انتشار فيروس “كورونا”، من قبيل احترام التباعد الجسدي وارتداء الكمامات الواقية واللجوء إلى التعقيم.

للإشارة “وفاء أوصياد” من مواليد سنة 1993 ، جامعية، وحاصلة على دبلوم في مجال التسيير المقاولاتي ، معروفة بنشاطها ا الجمعوي كأحد الفعاليات النشيطة بالمنطقة، بالإضافة إلى تقلدها منصب نائب رئيس جماعة هلالة سابقا.

بواسطة
حسن وهبي - اشتوكة آيت باها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق