البرازيل في طوكيو بانتصارها على اسبانيا تكرر الإنجاز الأولمبي وتحصد الميدالية الذهبية . .

مكن المنتخب البرازيلي من تحقيق الميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وذلك بعد فوزه اليوم على نظيره الاسباني بنتيجة هدف لصفر.

دخل رفقاء المخضرم “داني الفيس” اللقاء عازمين على التتويج بالذهب، وتأكيد الأحقية بعدما تمكنوا من تحقيقها في الدورة الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 بقيادة النجم نيمار.

وفرضوا ايقاعا عاليا على الكتيبة الإسبانية، خلقوا خلاله العديد من الفرص، تحولت احداها لضربة جزاء، ضيعها نجم ايفرتون (اليسون)، لكن لم تمر الى أربع دقائق حتى تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق هدف التفوق، في دقيقة 42 عبر “متيوس كونها”

بدأ الشوط التاني برغبة واضحة من الاسبان في تعديل الكفة، عبر خلق مجموعة من الفرص، هزت احداها شباك البرازيل في دقيقة 61 عبر “ميكيل أوريازابال”، استمر الشوط الثاني على إيقاع الهجمات من الطرفين رغبةً في خطف هدف الفوز، لكن انتهى الشوط ثاني دون تحقيق هذا المراد.

انتقلت المباراة للأشواط الإضافية التي شهدت ندية وقوة في الأداء على كل الأصعدة، واستطاع خلالها المنتخب البرازيلي تأكيد التفوق عبر هدف البرشلوني السابق “مالكوم” في د106.

لتنتهي المباراة بفوز البرازيل وتحقيق الذهب الأولمبي، بهذا تتويج تربع العميد “داني الفيس” على رأس قمة اكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب، التي تحددت في أربع وأربعين لقبا، حققها مع المنتخب، وفرق عدة ابرزها برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق