البطولة المغربية.. الجيش الملكي يفوز باللقب والوداد ثانياً رغم انتصاره في لقائه الأخير

تمكن فريق الجيش الملكي من الإنتصار على فريق اتحاد طنجة ب 3-2 في اللقاء الذي جمعهما بملعب طنجة الكبير اليوم السبت 23 يونيو برسم الدورة الأخيرة من البطولة المغربية، وبالتالي الفوز بالبطولة موسم 2022/ 2023.

وقد تمكن الفريق العسكري من الوصول لشباك اتحاد طنجة مبكراً في الدقيقة 6 من اللقاء عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب رضا سليم، في حين تمكن إتحاد طنجة من الرد في الدقيقة 16 بواسطة هشام بوسفيان عن طريق ضربة جزاء كذلك، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل هدف لمثله.

الشوط الثاني عرف تحرك الكثيبة العسكرية، بحثا عن هدف ثاني ،حيث تأتى لها ذلك في الدقيقة الثانية بواسطة أحمد حمودان، ما دفغ مدرب الجيش الملكي إلى تحصين الدفاع والعودة للوراء للمحافظة على الأحقية في النقاط الثلاثة، غير أن متولي بعثر أحلام فريق الرباط القوي، في الدقيقة 75 بتسديدة قوية أعادت اللقاء لنقطة البداية.

الفريق العسكري عاد مرة أخرى لهجوماته المرتدة، وسيطر على مربع عمليات فريق البوغاز، فحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة ترجمها رضا سليم إلى هدف قاتل أطاح بطنحة، وبخر أحلام الوداد في الحصول على البطولة رغم فوزه في لقائه خارج الديار.

وبهذه النتيجة يكون الفريق العسكري قد أكمل مشواره في البطولة بنجاح باهر، واستطاع إزاحة الوداد من المنافسة والفوز بالدوري الإحترافي المغربي عن جدارة وإستحقاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق