البطولة المغربية..مباريات حارقة في مقدمة الترتيب وأسفله في الدورة 29

تنطلق اليوم الثلاثاء 20 يونيو، على الساعة الثامنة مساء جميع مباريات الجولة 29 من الدوري الاحترافي المغربي الاول لكرة القدم بمقابلات نارية، أبرزها الكلاسيكو الكبير بين الجيش الملكي متصدر الترتيب وغريمه التقليدي فريق الرجاء البيضاوي، والفوز في هذا اللقاء يعني فوز العساكر بالبطولة المغربية، قبل دورة واحدة من نهايتها.

وسيواجه الوداد البيضاوي المطارد لمتزعم الترتيب، فريق الشباب السالمي، العائد بانتصار ثمين من ملعب سانية الرمل، ما جعله يؤمن مكانته بالقسم الأول وسيكون خصما شرسا لوداد كازبلانكا.

أما لقاءات أسفل الترتيب، فسيكون أبرزها ذاك الذي سيجمع بين الدفاع الجديدي ونهضة بركان، وكذلك اللقاء الذي سيجمع إتحاد المحمدية، بإتحاد طنجة الذي لازال يتخبط للهروب من المنطقة المؤدية “للسيكوندا”، فضلا عن اللقاء الذي سيجمع أولمبيك أسفي بأولمبيك خريبكة.

كما سيواجه فريق تطوان الفتح الرباطي، وهو غارق في مكانه، إذ لم يستطيع جمع ولو نقطة واحدة من خمس مباريات، حيث ينتظر نتائج لقاءات اليوم، لعلها تساعده في البقاء بقسم الصفوة.

كماسيواجه مولدية وجدة الإتحاد التوركي، وفي نيته الحصول على ثلاثة نقاط لتجنب لغة الحسابات التي قد تؤدي به للقسم الثاني كذلك.

يذكر أن لقاء المغرب الفاسي وحسنية أكادير، ليس له أهمية على باقي النتائج، فهو بمثابة لقاء ودي نتيجته الفائز فيها سيحسن ترتيبه في سلم الترتيب في الدوري الإحترافي المغربي فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق