الجيش الملكي.. يهزم المغرب التطواني ويواصل ريادة البطولة المغربية

كما كان متوقعا، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الشمالي، المغرب التطواني، اليوم الأحد 16 أبريل بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما بالمركب الرياض مولاي عبدالله، برسم الدورة الثالثة والعشرون من الدوري الإحترافي المغربي.

وانطلق اللقاء متكافئا بين الطرفين، مع محاولات جادة لأصحاب الأرض للوصول لمرمى الحارس التطواني”محمد صابر” الذي تألق في صد فرصتين خطيرتين “لأحمد حمدان”، وربيع حريمات”.

وقد تمكن بعدها الفريق التطواني من تسجيل هدف السبق من مرتد هجومي سريع، ترجمه اللاعب” يوسف عربيدي الى هدف في الدقيقة 39 من الشوط الأول، لينتهي هذا الشوط بانتصار أشبال المدرب “جمال الدريدب”.

الشوط الثاني من اللقاء تحركت خلاله العناصر العسكرية وضغطت بقوةعلى مربع الحارس التطواني، وتتمكن من التعديل بواسطة “دينيس بورغيس” في الدقيقة 58 من تسديدة قوية جانبت الحارس واستقرت في الشباك.

واستمر فريق الجيش الملكي في نهجه الهجومي، فيما ركن التطوانيون للدفاع، والإكتفاء بالمرتدات الهجومية، لتأتي الدقيقة 70 و تحمل هدف الخلاص لمتزعم الترتيب العام، بواسطة اللاعب “رضا سليم”.

لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الرباط، ويواصل بذلك مشواره في قائمة الترتيب العام للبطولة ب 50 نقطة، متبوعا بفريق الوداد البيضاوي، في حين ٱحتل المغرب التطواني المرتبة العاشرة، برصيد 26 نقطة، مايطرح أكثر من علامة استفهام حول قدرة الفريق على الإستمرار في القسم الأول، أمام اقترابه من فرق ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق