الرباط..سوس ماسة تتألق في البطولة الوطنية المدرسية

تمكنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة من تحقيق نتائج مشرفة بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة المضرب وكرة الطاولة برسم الموسم الدراسي 2021/2022 والتي أجريت منافساتها بكل من ملعب نادي سطاد المغربي والقاعة المغطاة التابعة للمركب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط؛ وذلك يومي السبت والأحد 26-27 فبراير 2022 تحت شعار ”الرياضة المدرسية في خدمة المواهب الواعدة وأبطال المستقبل”.

وجاءت النتائج المحققة على الشكل التالي:
• كرة المضرب: تمكنت التلميذة ريهام اوسعيد، عن المديرية الإقليمية بتيزنيت من الفوز بالميدالية الذهبية والتلميذ مروان بلمام عن المديرية الإقليمية أكادير اداوتنان من الظفر بالميدالية النحاسية.
• كرة الطاولة: فكان نصيب الأكاديمية ميداليتين نحاسيتين، من نصيب التلميذين بسام ناموس عن مديرية تيزنيت وعلاء العربي عن مديرية إنزكان ايت ملول في فئة الزوجي ذكور، والتلميذتين فاطمة الزهراء كيحال وأسماء حرمتلا فئة الزوجي إناث، عن المديرية الإقليمية تيزنيت.
وبهذه المناسبة يتقدم مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، بأحر التهاني لجميع الفائزات والفائزين، متمنيا حظا موفقا لباقي المشاركات والمشاركين في المحطات الرياضية القادمة. ومنوها بالدور الريادي لمفتشي وأساتذة التربية البدنية وجميع أعضاء الفرع الجهوي والفروع الإقليمية للجامعة الملكية للرياضة المدرسية بالجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق