الرحامنة.. عبد اللطيف الزعيم رئيسا لمؤسسة الفضاء الإقليمي للتضامن و العمل الخيري

جدد المجتمعون نهاية الأسبوع الماضي خلال الجمع العام السنوي لمؤسسة الفضاء الإقليمي للتضامن و العمل الخيري بإقليم الرحامنة، الثقة في الفاعل المدني و الإقتصادي السيد “عبداللطيف الزعيم” كرئيس لهاته المؤسسة ذات الأهداف الخيرية و التضامنية.

و عرفت هاته المحطة التقييمية لعمل المؤسسة، و التي حضرها المندوب الإقليمي بالرحامنة و عدد من المنخرطين، قراءة مناقشة و المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بإجماع الحاضرين الذين صادقوا كذلك على تعديلات بالقانون الأساسي.

و كان الجمع العام مناسبة لمناقشة عدد من القضايا التي تعيشها دور الرعاية بالإقليم، و أبرزها تملص عدد من المجالس المنتخبة من التزاماتهم المالية من منح و دعم اتجاه هاته المؤسسات، و توقف بعض المحسنين عن تقديم المعونة و المساهمة باستثناء القلة من الغيورين، و هو ما أثر بشكل كبير على السير العام لعملها و عرقل مسيرتها الخيرية و الإنسانية .

للإشارة، فإن عبداللطيف الزعيم هو من مواليد مدينة فاس، و ينتمي لأسرة مناضلة و فاعلة للخير أبا عن جد، و خاصة إخوانه و أخواته كالحاج محمد الزعيم و الدكتورة أمينة و الأيتلذة حليمة المهووسين بالعمل الخيري و الجمعوي و الرياضي .

بواسطة
محمد غفغوف-فاس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق