العثور على الممثل “توماس بيرد” مقتولا رميا بالرصاص

عثرت شرطة أتلانتا على الممثل توماس جيفرسون بيرد مقتولاً في وقت مبكر من صباح السبت في الجنوب الغربي للمدينة،بعد تلقيه لرصاصات عديدة في ظهره، وتم تأكيد خبر مقتل الممثل من طرف الفريق الطبي فور وصوله إلى المكان، عن سن يناهر 70 عاما .

و قد نزل خبر مقتل الممثل الأمريكي نهاية الأسبوع الماضي كالصاعقة على العديد من الفنانين وزملاء الراحل،في مقدمتهم المخرج “سبايك لي ” الذي عبر عن حزنه العميق لمقتل زميله ومساعده في العديد من الأفلام توماس جيفرسون بئر .

و عرف ‘”جيفرسون” بموهبته و بخبرته الكبيرة كممثل مسرحي، وكان ظهوره في السينما محتشما إلى أن حصل على أحد الأدوار الثانوية، وهو في الـ45 من عمره باقتراح من المخرج” سبايك لي” في فيلمه ” كلوكرز”، ثم بعد ذلك ً في فيلمه ” غت أون ذا باص” ، قبل أن يلعب عدة أدوار في العديد من الافلام لمخرجين آخرين.

وعبرالممثل ” وندل بيرس” الذي مثّل معه جنبا الى جنب في ” غت أون ذا باص” حيث قال أن ” بيرد كان شخصا شجاعاً ولطيفا وهادئاً وفنانا مبدعاً ومعبّراً”،كما قالت الممثلة” فيولا ديفيس ” في تغريدة لها ” لقد أحببت العمل كثيراً معك يا بيرد، لقد كنت ممثلاً رائعا، كم هو محزن ان تنتهي حياتك على هذا النحو”.

بواسطة
حسن بعلوان -مدينة خريبكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق