الفنيدق.. السلطات تشن حملة واسعة للتصدي للحالمين بالهجرة لمدينة سبتة

تواصل القوات العمومية لليوم الرابع على التوالي بمدينة الفنيدق اليوم الخميس 20ماي 2021، شن حملة واسعة للتصدي للراغبين في الدخول إلى مدينة سبتة، بعدما رفض بعضهم مغادرة المنطقة المحادية لحدود سبتة السليبة ويصرون على البقاء، في مكان قريب من الديوانة لمعاودة تجربة الهجرة.

ويرابط الشبان القادمين من مختلف مناطق المغرب، على شكل مجموعات ووحدانا، بالقرب من الحدودالبرية والبحرية، يتربصون برجال الامن في محاولات منهم لمعاودة تجربة الهجرة.

كما ترابط تشكيلات من القوات العمومية من امن وقوات مساعدة، جيش، سلطات عمومية من عمالة المضيق الفنيدق، وقاية مدنية، بعدما اغلقوا كافة الطرق، المنافذ البرية والبحرية، وضربوا طوقا أمنيا على الجبل المطل على الديونة، قاطعين بذلك الطريق عن كافة الحالمين بالهجرة مجددا إلى سبتة.

ويأتي تحرك السلطات المحلية هذا بعد الهجرة الكبيرة لمدينة الفنيدق من طرف الالف من الشبان الذين قدموا من مدن مختلفة من المغرب بغاية الهجرة الى سبتة.

يذكر ان السلطات بالمضيق الفنيدق،وفرت الحافلات ، لمجموعة من الشبان الذين يرغبون في العودة الى مدنهم بعدما تبخرت أحلامهم، واصبحوا عرضة للتشرد والضياع في شوارع الفنيدق، المضيق، تطوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق