القسم الثاني.. الماص ينهزم بخنيفرة و الخميسات ينتحر بميدانه وإستمرار المحمدية في الصدارة

أجريت يوم الأحد 9غشت 2020، مباريات الجولة 24 من البطولة الإحترافية القسم الثاني، وعرفت هذه الدورة لقاءات مثيرة بالنسبة لأندية الصدارة وفي أسفل الترتيب.

ومن أبرز هذه المواجهات، هزيمة المغرب الفاسي بخنيفرة أمام الشباب المحلي بهدفين لهدف ليتجمد رصيد الماص عند النقطة 38، كما يبقى أكبر مستفيد في هذه الجولة الشباب الرياضي السالمي الذي عاد بإنتصار ثمين من فاس على حساب الوداد الفاسي بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في الرتبة الثالثة إلى جانب الماص.

كما لم يستطع فريق الراسينغ البيضاوي الفوز على وداد تمارة بملعب الأب جيكو وإكتفى بالتعادل بدون أهداف، فيما فشل المتصدر شباب المحمدية من إستغلال تعثر الماص والراك وإكتفى بالتعادل مع مضيفه شباب بنجرير بدون أهداف.

ومن جهة أخرى، أنعش إتحاد سيدي قاسم أماله في البقاء بعد عودته بإنتصار ثمين من ملعب أبو بكر عمار بسلا على حساب الجمعية السلاوية بهدف نظيف، ومن أكبر مفاجئات هذه الدورة هي عودة الكوكب المراكشي بفوز صعب من الخميسات على حساب إتحاد الزموري ب 1-0 في الثلاثون ثانية عن بداية اللقاء كانت كافية ليضع “هشام هرواش” الكرة في شباك فريقه ويهدي فريق الخصم ثلاث نقاط ثمينة عاد بها من ملعب 18 نونبر.

وبالقنيطرة لم يستطع شباب الريف الحسيمة الحفاظ على تقدمه بعدما تعادل مع الكاك بهدف لهدف ليستمر في معاناته المركز الأخير ب19 نقطة. في ما يلي النتائج:

الجمعية السلاوية # اتحاد سيدي قاسم. 0ـ 1 -شباب أطلس خنيفرة # المغرب الفاسي. 2 ـ 1 -شباب بنجرير # شباب المحمدية. 0 ـ 0 اتحاد الخميسات # الكوكب المراكشي. 0 ـ 1 -النادي القنيطري # شباب الريف الحسيمي. 1 ـ 1 -الراسينغ البيضاوي # وداد تمارة. 0 ـ 0 -وداد فاس # الشباب السالمي. 0 ـ 1 مباراة أولمبيك الدشيرة و الاتحاد البيضاوي تأجلت بسبب إصابة أحد لاعبي الطاس بفيروس كورونا.

بواسطة
جواد أبراهو - الخميسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق