القليعة.. المجلس الجماعي يعقد دورته العادية لشهر ماي في جلستين منفصلتين

أعلن رئيس جماعة مدينة القليعة، عن عقد الدورة العادية للمجلس الجماعي لشهر ماي 2021، في جلستين ،الاولى يوم الخميس 6 ماي 2021،على الساعة الحادية عشرة صباحا، والثانية يوم الثلاثاء 18ماي 2021، على الساعة العاشرة صباحا، بقاعة العروض بالمسبح الجماعي ،بملعب القليعة الكبير.

ويتكون جدول أعمال الجلسة الأولى من ثمان نقط، ويأتي على رأسها التداول بشأن عرض حصيلة المجلس الجماعي خلال الفترة 2015/2021، ثم المصادفة على برمجة فائض ميزانية الجماعة برسم التسيير المالي لسنة 2020، والمصادقة على برمجة ماتبقى من حصة الجماعة بالحساب الخصوصي “صندوق دعم المبادرة المحلية للتنمية البشرية”.

بالإضافة إلى المصادقة على اتفاقيتي الإحتلال المؤقت للملك الغابوي، لفائدة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، الأولى تهم قطاع الماء، والثانية تهم قطاع الكهرباء. وكذلك إعادة الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة خاصة بتدبير النفايات المنزلية والمشابهة لها بين الجماعات “أكادير الكبير”.ثم الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي للقليعة وجمعية الهجرة والتنمية.

فيما يتكون جدولة أعمال الجلسة الثانية من دورة ماي من سبع نقط ،على تأتي في مقدمتها المصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء لإنجاز وتوسيع شبكة الصرف الصحي بالقليعة،ثم المصادقة على اتفاقيات شراكة بين الجماعة والجمعيات الرياضية بالقليعة والمصادقة على تعديل اتفاقية شراكة بين الجماعة والجمعية الرياضية شباب القليعة.

هذا ، بالإضافة إلى المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي للقليعة ومجلس عمالة انزكان -ايت ملول ، بشأن تهيئة الطرقات الداخلية بجماعة القليعة، وكذلك المصادقة على تعديل اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية” الطفولة المعاقة” لتسيير المركز السوسي تربوي المهني للأشخاص في وضعية إعاقة.ثم المصادقة على تعديل اتفاقية شراكة لفرز وتثمين النفايات العضوية والغير عضوية بين الجماعة وشركة cleanEarth. واخيرا المصادقة على فسخ اتفاقية شراكة بين الجماعة والجمعية المغربية” للديسليكسيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق