القنيطرة.. توقيف مروج مخدرات ملقب “ببايصة” وبحوزته أسلحة بيضاء بحي الصفاء

عناصر الدائرة الامنية الثامنة بالقنيطرة توقف مروجا للمخدرات الملقب “ببايصة” وبحوزته أسلحة بيضاء بحي الصفاء (حلوف)

تمكنت عناصر الدائرةالامنية الثامنة بالقنيطرة ، اليوم الخميس 18 فبراير الجاري ، من اعتقال مروج للمخدرات، على مستوى حي الصفاء بمنطقة المطهرة(الحلوف) بعد كمين محكم ومطاردة هولويدية استنفرت لها الفرقة مجموعة من أفرادها.
ووفقا لمصادر متطابقة، فإن الأمر يتعلق بالملقب ( ببايصة) متزوج ويقطن بحي الصفاء تابع لنفود الثرابي للملحقة الادارية الثامتة وله سوابق جنائية ، وأن عناصر الدائرة الامنية الثامنة توصلت بإخبارية خاصة في الموضوع تفيد بمكان تواجد المتهم حيث يبشر عمليات الترويج بالتقسيط على الزبناء من مختلف الأعمار، إلى أن داهمت العناصر الأمنية وطوقت مكان المعني بالأمر في سرية تامة وعبر كل الاتجاهات.

وأضاف مصدرنا، أن المتهم وفور إيقافه تم تفتيشه بشكل دقيق وعثر لديه على كميات من أقراص الهلوسة موجهة للترويج وأسلحة بيضاء من مختلف الاحجام لتخويف زبنائه إلى جانب هاتفه يستخدمه في عملياته التواصلية

وقد جاء هذا التدخل لعناصر الدائرة التامتة تحت إشراف رئيس الدائرة. العميد الممتاز انس العرايشي الملقب بالفاسي ونائبه الضابط “رشيد”

قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. وتندرج هذه القضية، في سياق العمليات التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق