المنتخب السوداني يدشن معسكرا اعداديا بمراكش

ابتدر المنتخب السوداني الأول لكرة القدم تدريبات الكرة من خلال معسكر مراكش وأدى تمرينه الأول عصر الثلاثاء 16 أغسطس 2022م بالملعب الفرعي للملعب الكبير بمراكش بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة وإشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن برهان تية المدير الفني والكابتن محسن سيد المدرب العام والكابتن أحمد النور مدرب الحراس والكابتن إيهاب إدريس مدرب اللياقة والأحمال ومسؤول العلاج أسعد سلمان ومسؤول المعدات الفاتح الضو والدكتور أحمد الفاتح كمبوني.

بدأ التمرين كالمعتاد بالجري حول الملعب لرفع معدلات اللياقة البدنية وسط اللاعبين ومن ثم أشرف مدرب اللياقة إيهاب علي تمارين لياقة متنوعة بإستخدام العلامات والشواخص.

وكان مدرب الحراس أحمد النور قد أخضع الثلاثي محمد المصطفي وأحمد بيتر ومحمد عبدالله كديابا لتدريبات شاقة في القوة والتحمل والخروج السليم من المرمي والتعامل مع العكسيات وتوجيه لاعبي خط الدفاع في العكسيات والمرتدات وقد أداها الثلاثي بصورة جيدة.

بعد ذلك قاد التمرين من وسط الملعب الكابتن برهان تية الذي نفذ بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بالشقين الدفاعي والهجومي وأوقف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

وتواصل التمرين بتقسيمة من وسط الملعب بين منتخبي محمد المصطفي ومحمد عبد الله كديابا شهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين وأوقف برهان التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

وأختتم المران بتقسيمة من كامل الملعب بين منتخبي أحمد بيتر وكديابا، انتهت بالتعادل بهدف لكل.

وأحرز الهدفين محمد هاشم التكت وياسر مزمل وشهد المران تألق عدد من اللاعبين الذين قدموا مستويات كبيرة لإقناع الجهاز الفني لدخول التشكيلة الأساسية.

وسيوالي المنتخب تحضيراته ويؤدي تمرينه الثاني عصر يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022م بالملعب الفرعي لملعب مراكش الكبير.

بواسطة
عاطف السيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق