الناظور.. توقيف شخصين لتورطهما في الحياة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية إكستازي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم السبت 13 مارس2021، من إجهاض عملية لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز ما مجموعه 5 آلاف قرص من مخدر الإكستازي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة العروي، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث مكنت إجراءات التفتيش المنجزة داخل السيارة، وبمنازل المشتبه فيهما عن ضبط خمسة آلاف قرص من الإكستازي وحوالي خمسين غراما من الكوكايين ومبلغ أربعين ألف درهم يشتبه في كونه من عائدات الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث أن المزود الرئيسي لأحد الموقوفين بكميات الأقراص المهلوسة، هو من ذوي السوابق القضائية فضلا عن كونه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج الأقراص المهلوسة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الإمدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للموقوفين.

بواسطة
رشيد بنسعيد - وجدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق