بعد حزمة من الإجراءات الإحترازية..حسنية أكادير يعاود تدريباته من جديد

على غرار باقي أندية البطولة الإحترافية، وبعد التوقف الإجباري الذي فرضته جائحة كورونا، عاود نادي حسنية أكادير تدريباته الأولية اليوم الإثنين 29 يونيو 2020. عودة سبقتها سلسلة من التدابير الإحترازية، وفقا للبرتوكول الصحي الذي أملته جامعة الكرة على جميع الأندية.

ومن أجل أن تكون العودة سلسلة ،وسالمة ، بادر النادي بإخضاع عينات جميع مكوناته ،من لا عبين، وأطقم طبية، وادارية ،وتقنية ،وموظفين، للفحوصات ، حيث أكد النادي في وقت لاحق سلبية جميع العينات . بعد ذلك قام النادي بإجراء الإختبار الحركي على جميع لاعبيه، لتقييم الجهاز العضلي على مستويات عدة من بينها القوة والقدرة على التحمل والسرعة.

وقام النادي اليوم الإثنين، بنشر صور للحصة التدريبية التي أجراها اللاعبون على رمال
البحر، على شكل مجموعات صغيرة ،وفقا لضوابط البرتوكول الصحي للجامعة، ويتوخى القائمون على الدفة التقنية للنادي السوسي، إستعادة لياقة ونشاط جميع الفرسان، قبل استئنا ف التداريب الجماعية يوم 5 يوليوز القادم، إستعدادا للمنافسات المنتظرة بعد العودة.

تجدر الإشارة، الى أن النادي ينتظره ثلث حارق من البطولة الوطنية، إذ يحتل المرتبة ما 14،وسيكون الصراع ملتهبا بينه وبين فرق مؤخرة الترتيب للهروب من المناطق المكهربة، أما على المستوى الخارجي فقد بلغ النادي نصف نهائي مسابقة “كأس الكاف” حيث أوقعته القرعة وجها لوجه أمام مواطنه نادي نهضة بركان ،بيد أن” الكاف” لم تحدد لحد الأن أي موعد نهائي لنصف نهائي المسابقات المنضوية تحث لوائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق