بعد شفائه من “كورونا”.. بكر الهلالي يعد الجماهير البركانية بالدفاع عن حظوظ بركان في البطولة والكاف

وعد لاعب نهضة بركان بكر الهلالي، من خلال بث مباشر مطول بث على شبكات التواصل الإجتماعي نهاية هذا الأسبوع الجماهير البركانية، بالدفاع عن حظوظ الفريق البرتقالي الكاملة في منافسات البطولة المغربية، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

بكر الهلالي الذي شفي من فيروس “كورونا”، وعاد إلى تدريبات الفريق بملعب السعيدية وسط هذا الأسبوع، قال أيضا “لقد عدنا بعد الشفاء من المرض بعزيمة قوية وروح جديدة لمواصلة النتائج الإيجابية التي تحصل عليها الفريق البركاني مؤخرا”.

وحول سؤال اللاعب حول نتائج الفرق المنافسة، والمباريات المؤجلة للفريق البركاني قال “نلعب على ثلاثة نقط في كل مباراة، ونتائج الفرق الأخرى لاتهمنا، وكل مباراة ولها خصوصياتها، ولا يوجد فريق ضعيف بالمغرب فكل الفرق أظهرت مستويات قوية رغم تأخرها في ترتيب البطولة”.

ويشار إلى أن الفيروس أصاب 16 عنصر من الفريق البركاني، وشفي منهم 12 عنصر وبقي فقط ثلاثة لاعبين وهم محسن ياجور، وإسماعيل مقدم، ويوسفو دايو، والشخص الرابع حامل أمتعة الفريق البرتقالي السيد محمد مركوم. الفريق البركاني تنتظره مباراة كبيرة خارج الديار بملعب طنجة الكبير هذا الأحد على الساعة العاشرة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق