رياضة.. المغرب الرياضي الفاسي دون هوية بعد ثلاثية النادي السالمي

تعرض فريق المغرب الرياضي الفاسي يوم السبت 19 شتنبر الجاري لخسارة مدوية أمام فريق النادي السالمي بثلاثية دون شيء بالملعب البلدي ببرشيد وذلك ضمن الدوة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية لإنوي.

تمكن الفريق السالمي بمباغثة فريق النمور الصفر بهدف في الدقيقة “12 من توقيع اللاعب “محمد قنديل”، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف اللاعب “هيثم” البهجة الهدف الثاني في الدقيقة 41″.

عاد الفريقين بعد الإستراحة ورغم محاولات الماصاويين بالعودة لأجواء المباراة ومحاولة المدرب “بن سلطان” تعزيز الفريق بلاعبين شباب في الشوط الثاني إلا أن فريق النادي السالمي كان متفوقا تكتيكيا وذهنيا وهو الشيء الذي جعلهم يسجلون الهدف الثالث في الدقيقة 80 من توقيع اللاعب “زكرياء بلمعاشي”، وانتهت المباراة بتفوق النادي السالمي بثلاثية نظيفة دون رد، ويعتبر النادي السالمي من بين مفاجآت الدوري المغربي، فبعد صعوده حقق 6 نقاط بعد فوزه على فريقين عريقين، الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

وبهذه النتيجة فقد ظهر المغرب الفاسي بصورة باهتة أمام جماهيره التي تمني النفس بفريق قوي قادر على منافسة الكبار واحتلال مركز من المراكز الأربعة المأهلة للمنافسات الإفريقية، فلم يحصد الماص سوى نقطة واحدة في المباريتين الأخيرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق