عاجل : توقيف قائد مقاطعة حضرية بالناظور و إحالته على مجلس تأديبي.

افاد بلاغ لوزارة الداخلية اليوم الاثنين ،أنه تم توقيف قائد المقاطعة الحضرية الأولى بالناظور عن العمل للاشتباه في تورطه في فضيحة تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي.

وأوضح نفس البلاغ أنه ” تم مؤخرا رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كطاه بمطعم الجمعية الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي لمخاطبه الذي جرت المناداة عليه بصفة ” سعادة القايد” يعمل بمدينة الناظور .

وأضاف ذات المصدر ذاته أنه و”حسب الإجراءات الأولية للبحث و التحري الذي تم فتحه بخصوص هذه النازلة ، فقد تم تحديد هوية ” القائد ” الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، حيث تم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي “.

للإشارة فإن التسجيل الصوتي تم تداوله بشكل كبير جدا داخل الوطن و خارجه ، مما أشعل فتيل الانتقادات و الشجب و التنديد و الاستنكار من طرف عموم المواطنين الذين اعتبروا العمل الذي قام به القائد لا يبعث عن الهدوء و الاستقرار داخل المدينة و التي هي في أمس الحاجة للمساعدات في ظل حالة الطوارئ الصحية.

مراسل صوت المواطن -فيصل المرسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق