غموض بنود إتفاقية أولمبيك خريبكة ومجمع الفوسفاط، يثير حفيظة المنخرطين.

قام مجموعة من المنخرطين بنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بإصدار بلاغ للرأي العام الرياضي وعشاق الفريق الخريبكي، يشيرون من خلاله إلى تماطل المكتب المسير في الكشف عن فحوى الإتفاقية التي وقعها كل من رئيس النادي ومدير موقع خريبكة للفوسفاط، والتي تغير بموجبها أمور عديدة، وافقدت النادي،امتيازات مهمة على رأسها النقل والسكن.

وطالب منخرطون بالنادي الرئيس بالإفصاح وتقديم توضيحات حول بنود الاتفاقية الموقعة، والتي طبعها الكثير من الغموض والتكتم، وتحميل رئيس النادي المسؤولية الكاملة بصفته الموقع عليها، والتي لاتبشر ابدا بالخير لنادي الأخضر في القريب القادم.

واستنكر المنخرطون،في بلاغهم الطريقة التي نهجها المكتب المسير للنادي، وعلى رأسهم السيد الرئيس الدي نهج طرق التهرب للإجابة عن استفسارات و قضايا إستأثرت باهتمام الرأي العام وتطرقت لها الصحافة، والتي تتعلق برفضه البث في طلبات الانخراط التي ظلت معلقة لسنة كاملة، وايضا تأسيسه للشركة الرياضية، مع نائبيه وأمين المال، دون إشراك باقي الأعضاء أو فتح باب المشاورات.

وختم المنخرطون بلاغهم بالقول: “حرصا منا على مصلحة الفريق، نعلن للرأي العام أننا لن نتوانى عن مطالبة المكتب المسير إتباع سياسة الشفافية والوضوح في كل خطوة تتعلق بالفريق.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق