فيروس كورونا.. ينتقل بين الأندية بالدوري الإسباني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة أحد عناصر فريقه، ويتعلق الأمر بالدومينكاني ”ماريانو دياز”، وذلك بعد عودته من إجازة النادي، كما تعاني ثلاثة أندية أخرى بشكل كلي من الفيروس.

و قد أفادت صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، يوم الأربعاء أن استئناف الليغا أمر مميز و ناجح دون تسجيل أي حالات إيجابية في القسمين بالدوري الإسباني، و ذلك بفضل البروتوكول الصحي الدقيق، مؤكدة تسجيل بعض الفرق، كإشبيلية وألميريا وسرقسطة إصابة لاعبين من كل نادي.

وأفادت نفس الصحيفة، أن ثلاثة نوادي لديها إصابة واحدة في فرقها، في انتظار إجراء تحاليل مخبرية جديدة، مع العلم أن ألميريا كان أول فريق يؤكد إصابة أحد لاعبيه، حيث اضطر إلى توقيف التداريب بالرغم أنه كانت تنتظره مقابلة ترويجية مع جيرونا بالقسم الثاني.

فيما أعلن نادي إشبيلية، في وقت سابق عن وجود حالة إصابة داخل الفريق، لكن التحاليل التي أجراها للاعبين بعد العودة من الإجازة أكدت إصابة لاعب آخر، ليرتفع عدد الإصابات داخل النادي الأندلسي إلى حالتين إيجابيتين، و لم يمنعه ذلك من العودة إلى التداريب بشكل فردي حيث تنتظره منافسات الدوري الأوروبي.

وفي نفس السياق، أوقف نادي ريال سرقسطة تداريبه، يوم الأربعاء و وضع لاعبيه في الحجر الصحي المنزلي، عقب علمه بإصابة أحد لاعبيه بالوباء، بعدما أجرى حصتين تدريبيتين خلال يومين متتاليين.

بواسطة
جواد أبرهو - الخميسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق