في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.. البام بفاس يرفع من دينامية عمله التنظيمي

مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية القادمة، تحركت عدد من الهيئات الحزبية بالعاصمة العلمية على المستوى التنظيمي و تقوية هياكلها و تجديدها استعدادا للمحطات التي ستشهدها بلادنا خلال العام المقبل .

و في هذا الإطار، عقد حزب الأصالة و المعاصرة بمدينة فاس، اجتماعا حضره عدد من مناضلات و مناضلي الحزب و نوابه بالبرلمان، تحت رئاسة الأمين الإقليمي الحاج محمد السليماني.

و في مداخلة له، قدم المسؤول الأول للبام بالعاصمة العلمية، عرضا تطرق فيه إلى ضرورة تقوية تنظيمات الحزب و الرفع من وثيرة عملها من أجل الإعداد الجيد لكافة الاستحقاقات الانتخابية .

كما تحدث السليماني، عن الوضعية المقلقة التي تعيشها فاس و ساكنتها و خاصة في ظل هاته الظروف الوبائية لكوفيد19 التي تسبب في أوضاع مأساوية أثرت على قطاعات اقتصادية مهمة.

و أعرب المنعش السياحي و النائب البرلماني عزيز اللبار، عن التزامه التام و الدائم للوقوف الى جانب ساكنة المدينة في إطار سياسة القرب التي ينهجها حزب الجرار، و العمل على تلبية كافة مطالب الساكنة و حل المشاكل التي يعاني منها المواطن الفاسي.

و في ختام هذا الاجتماع التنظيمي، أعلن أعضاء الأمانة الإقليمية عن تجندهم جماعيا لإعادة توهج حزبهم بفاس، وذلك بالعمل على إعداد جيد لكل المحطات الانتخابية المقبلة تحت إشراف اللجنة الإقليمية للانتخابات لحزب الأصالة و المعاصرة بعاصمة العلم و العرفان.

بواسطة
محمد غفغوف -فاس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق