في حفل توقيع اتفاقية استشهار بين المغرب الفاسي و مجموعة أوزون

عزيز البدراوي : آن الأوان دعم فريق فاس الأول لأن للعاصمة العلمية أفضال كثيرة علي

كما سبق و أن أعلنت “صوت الملاعب” في مراسلات سابقة، تم اليوم بمدينة فاس التوقيع الرسمي لاتفاقية استشهار بين فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، ممثلة في شخص رئيسها السيد إسماعيل الجامعي و مجموعة أوزون للبيئة و الخدمة برئاسة الرئيس المدير العام السيد عزيز البدراوي.

و في تصريح له، أكد عزيز البدراوي أنه التزم بوعده الذي سبق و أن وعد به مسؤولي المغرب الفاسي بدعمهم في حالة تحقيق الصعود للقسم الأول للدوري الإحترافي، و أضاف أنه اليوم بهذا التوقيع يكون قد رد بعض الجميل لمدينة فاس التي لها أفضال كثيرة عليه و على مجموعته .

و طالب البدراوي، كل مكونات المغرب الفاسي و معهم أصحاب المؤسسات الإقتصادية و الإستثمارية بمدينة فاس و الجهة، و كذلك أبناء فاس و محبي الفريق بالعاصمة الإقتصادية على ضرورة دعم الفريق و مساندته مادية و معنويا حتى يتمكن الجميع من رد الإعتبار لهذا الفريق الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية سواءا على مستوى الألقاب الوطنية و القارية، أو من خلال إنجابه لعدد من نجوم الكرة المغربية الذين تألقوا وطنيا أو مع المنتخب المغربي أو الذين احترفوا خارج أٍض الوطن .

و كان عزيز البدراوي في تصريح له ل”صوت الملاعب”، أنه عازم على تغيير بنود العقد مع مسيري الفريق، في حالة ما تمكن الفريق من احتلال مراتب متقدمة في سلم ترتيب البطولة تمكنه اللعب في المسابقات القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق