قلعة السراغنة .. جمعية النخيل لواهبي الدم تحط الرحال بمدينة آسفي في حملة للتبرع بالدم

تأكيداً منها على دعم المجال الصحي، و في اطار انشطتها الصحية، و ايمانا منها بأهمية التبرع بالدم، ولنشر ثقافته بين جميع المغاربة، ستنظم جمعية النخيل لواهبي الدم بمراكش حملة للتبرع بالدم بمدينة اسفي سيشارك فيها معظم سكان المدينة.

وستهدف هذه الحملة إلى مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون المركز الجهوي لتحاقن الدم بأسفي ، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين الساكنة والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وتماشيا مع الحاجة المستمرة لهذه المادة الحيوية، ارتأت جمعية النخيل المشاركة في الحملة الوطنية التي أطلقتها جمعية الشباب النشيط بمدينة وجدة من 01 أبريل الى غاية 11 ابريل 2021، اذ سيكون لنا الشرف ان نحط رحالنا بمدينة اسفي و نتخطى العديد من العراقيل لنكون في خدمة المريض اينما حل و ارتحل، فجمعية النخيل لواهبي الدم بمراكش ستشارك في هاته الحملة بمدينة غير مدينتها و ستقطع المسافات لتكون بلسم مريض يحتاج قطرة دم و لتساعد في تقديم امل جديد لمرضى.

فمع العلم انها تنشط بمدينة مراكش إلا أنها لم تستسلم في ظل هاته الجائحة، ووضعت أمام أعينها كل مريض محتاج لهذه المادة الحيوية ، لذلك و بدون تفكير ستحط رحالها يوم السبت 10 ابريل بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بأسفي ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الساعة السابعة مساء.

للمشاركة في انجاح هذه العملية الانسانية ٬ تهيب الجمعية بالجميع للحضور بكثافة لإنقاذ حياة آخرين وربما حياة أقرباء لهم.

بواسطة
سرسيف محمد - قلعة السراغنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق